MENU CLOSE

+86-10-87382688

AR

ضمان الجودة

quality assurance
مع تكلفة العملاء باعتبارها جوهر ، وتعزيز التحسين ورفع مستوى المنتج

الكشف عن تدفق

Detection Process

كل دفعة من المواد الخام في المستودع ، كل لفة من المنتجات النهائية يجب أن تذهب من خلال اختبار صارم .   و حسب الحاجة إلى إرسال غير منتظمة إلى سلطة الدولة اختبار المؤسسات .   الكمال نظام لمراقبة الجودة والتفتيش الصارم الرابط هو السبيل الوحيد لضمان جودة المنتج .

  • 01

    الكشف عن المواد الخام

    والمواد الخام في منتجاتنا هي بأحجام عديدة صفائح وطبقات فولاذية مدرفلة على البارد. ويشمل اختبار المواد الخام أساسا ما يلي: سمك السطح وعرضه وشكل اللوح ونوعية السطح وما إلى ذلك. اختبار الطلاء يشمل أساسا: اختلاف اللون، الانحناء، صلابة قلم رصاص، MEK، التأثير وغيرها من اختبارات الأداء.


    الكشف عن المواد الخام
  • 02

    التفتيش على الإنتاج

    يشير فحص الإنتاج عبر الإنترنت إلى مراقبة جودة مظهر المنتج في الوقت الحقيقي أثناء عملية الإنتاج، بما في ذلك بشكل أساسي مراقبة مظهر المنتجات النهائية مثل شكل اللوحة، سطح اللوحة، وما إلى ذلك، والتحقق مما إذا كان هناك حواف متموجة، تموج الزنك، وخطوط الزنك، وما إذا كان هناك انتفاخات، ثنيات، خدوش وغيرها من مشاكل جودة المظهر.

    التفتيش على الإنتاج
  • 03

    اختبار المنتج النهائي

    إن اختبار أداء المنتج المكتمل هو أهم جزء من جميع عمليات الاختبار، والتي ستؤثر على الجودة المتأصلة للمنتج في المعالجة والاستخدام في وقت لاحق. وتخضع البنود التالية للاختبار بصورة رئيسية: العرض، والسُمك، وشكل الصفيحة، وجودة الصفيحة، ووزن الطلاء، وانحناء الطلاء وتأثيره، وغير ذلك من اختبارات الأداء.

    ومن بين هذه المنتجات، يتعين أيضاً اختبار المنتجات المغلفة بالألوان اختباراً صارماً من أجل الطلاء، ومن بين مواد الاختبار: اختلاف اللون، وسمك الطلاء، ومخلفات MEK، وصلابة قلم الرصاص، والارتطام، والثني على شكل T، ومقاومة تقادم الطلاء، واختبار أخذ عينات الرش بالملح، وما إلى ذلك.



    اختبار المنتج النهائي
  • 04

    التعبئة والتغليف التفتيش

    بعد الانتهاء من فحص جودة المنتج، يتم تعبئته في المخزن. وقبل التخزين، علينا أن نتحقق مما إذا كانت العبوة موحدة، وما إذا كانت طباعة بطاقات الوسم تفي بالمتطلبات، إلخ.

    التعبئة والتغليف التفتيش
  • 05

    الحفاظ على عينة المنتج

    يحتفظ كل منتج من منتجات الشركة بعينة للحفاظ عليها، بحيث يمكن للعملاء تتبع سبب المشاكل في عملية الاستخدام، وكذلك الطلبات المستمرة اللاحقة للحفاظ على اتساق المنتج.


    الحفاظ على عينة المنتج