MENU CLOSE

+86-10-87382688

AR

مركز المنتجات

Product Center
الطلب من العملاء المنحى ، وتنوع المنتجات الغنية

الصفحة الأولى — مركز المنتجات — Stainless Coil — لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ

不锈钢

لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ

يشير الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة الصدأ والتآكل كخصائص رئيسية ، ومحتوى الكروم لا يقل عن 10.5٪ ، ومحتوى الكربون لا يزيد عن 1.2٪ فولاذ.

وصف المنتج

عرض المنتجات

يشير الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة الصدأ والتآكل كخصائص رئيسية ، ومحتوى الكروم لا يقل عن 10.5٪ ، ومحتوى الكربون لا يزيد عن 1.2٪ فولاذ.


يتكون الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic من الحديد والكروم والنيكل وعناصر أخرى ، تنتمي إلى فئة من الفولاذ المقاوم للصدأ المعالج حراريا. درجة الفولاذ المقاوم للصدأ martensitic المشتركة هي: 410 ، 420 ، 431 ، 440C ، 501 الفولاذ المقاوم للصدأ وهلم جرا.


يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد على 15٪ -30٪ كروم. لا يحتوي هذا النوع من الفولاذ بشكل عام على النيكل ، ويحتوي أحيانا على كمية صغيرة من Mo و Ti و Nb وعناصر أخرى. يتميز هذا النوع من الفولاذ بخصائص التوصيل الحراري الكبير ، ومعامل التمدد الصغير ، ومقاومة الأكسدة الجيدة ، ومقاومة التآكل الممتازة للإجهاد وما إلى ذلك. يستخدم في الغالب في تصنيع الأجزاء المقاومة للتآكل الجوي وبخار الماء والماء والحمض المؤكسد.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقا للتكوين يمكن تقسيمها إلى: الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ والكروم والمنغنيز النيتروجين الفولاذ المقاوم للصدأ. درجات الفولاذ المقاوم للصدأ الحديدي الشائعة هي: 409،430،439،441،444 الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ.


يشير الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ مع هيكل الأوستنيتي في درجة حرارة الغرفة. يحتوي الفولاذ على هيكل الأوستنيتي المستقر عندما يكون Cr حوالي 18٪ ، Ni 8٪ -25٪ و C حوالي 0.1٪. الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي غير مغناطيسي وله صلابة ومرونة عالية ، لكن القوة منخفضة ، ومن المستحيل تقويتها من خلال تحويل الطور ، ولا يمكن تقويتها إلا عن طريق المعالجة الباردة ، مثل إضافة S و Ca و Se و Te وعناصر أخرى. درجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الشائعة هي:


301،302،303،304،309،310،316،321،347 الفولاذ المقاوم للصدأ وهلم جرا.


يتكون الفولاذ المزدوج من فولاذ مصفوفة مارتينسيتي أو الأوستنيتي والحديدي ، وهذا النوع من الفولاذ له خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي والحديدي ، مقارنة بالفولاذ الحديدي ، واللدونة ، والمتانة ، وعدم هشاشة درجة حرارة الغرفة ، ومقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية وأداء اللحام بشكل كبير ، ولكن أيضا الحفاظ على هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد والتوصيل الحراري العالي ،  لديه خصائص اللدونة الفائقة. بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ، فإنه يتمتع بقوة أعلى ومقاومة أفضل للتآكل بين الخلايا الحبيبية وتآكل إجهاد الكلوريد. يتميز الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج بمقاومة ممتازة للتآكل وهو أيضا من الفولاذ المقاوم للصدأ من النيكل. درجات الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوجة الشائعة هي: 255,329 ، 220,250 ، 2304 ، S31500 ، S31803 الفولاذ المقاوم للصدأ وهلم جرا.


يشير الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الترسيب إلى إضافة أنواع وكميات مختلفة من عناصر التقوية على أساس التركيب الكيميائي للفولاذ المقاوم للصدأ ، من خلال عملية تصلب الترسيب ترسيب أنواع وكميات مختلفة من الكربيد والنيتريد ونيتريد الكربون والمركبات المعدنية ، لتحسين قوة الفولاذ والحفاظ على صلابة كافية لفئة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي القوة ،  PH الصلب لفترة قصيرة. قد يكون هيكل المصفوفة للفولاذ المقاوم للصدأ المتصلب المترسب مارتينسيت أو أوستينيت ، اعتمادا على التركيب وعملية المعالجة. درجات الفولاذ المقاوم للصدأ الشائعة المقواة بالترسيب هي: 416،2294،630،631،660 من الفولاذ المقاوم للصدأ ودرجات أخرى.


ميزات المنتج

  • 01

    مقاومة جيدة للتآكل والمتانة. إنه خيار مثالي للتغلب على مشكلة التآكل للهيكل الفولاذي العادي وإطالة عمر الخدمة.

  • 02

    مقاومة ممتازة لدرجات الحرارة العالية وصلابة درجات الحرارة المنخفضة.

  • 03

    أداء معالجة جيد. اللدونة والمتانة جيدة ، سهلة المعالجة صب ، من خلال المعالجة الباردة ، يمكن تعزيز أدائها.

  • 04

    مقاومة تأثير جيدة. يمكن أن تمتص ليونة جيدة كمية كبيرة من الطاقة عند التأثر.

معلومات المعلمة

image.png







نطاق التطبيق

不锈钢立柱

不锈钢立柱

餐具

餐具

汽车部件

汽车部件