MENU CLOSE

+86-10-87382688

AR

مركز المنتجات

Product Center
الطلب من العملاء المنحى ، وتنوع المنتجات الغنية

الصفحة الأولى — مركز المنتجات — GL Coil — لفائف صفائح الزنك الألومنيوم

镀铝锌

لفائف صفائح الزنك الألومنيوم

صفائح الألومنيوم والزنك الفولاذية عبارة عن طلاء سبيكة يتكون من 55٪ ألومنيوم و 43.5٪ زنك و 1.5٪ سيليكون ، والذي يجمع بين الحماية المادية والمتانة العالية للألمنيوم مع خصائص الحماية الكهروكيميائية للزنك ، مما يمنحه مقاومة أعلى للتآكل من الفولاذ المجلفن في ظل نفس الظروف.

وصف المنتج

عرض المنتجات

سطح صفائح الصلب المصنوعة من الألومنيوم والزنك هو زهرة نجمية ناعمة ومسطحة ورائعة فريدة من نوعها ، واللون الأساسي هو الأبيض الفضي ، والمظهر الجميل. تنقسم صفائح الصلب المصنوعة من الألومنيوم والزنك إلى سطح مضاد لبصمات الأصابع وسطح مطلي بالكروم وسطح مزيت. الألومنيوم والزنك مع مكافحة بصمات الأصابع هو منع ورقة الألومنيوم والزنك من ترك علامات المعالجة في عملية المعالجة ، سطح المنتج مطلي بطبقة من فيلم واقي رقيق خاص لمقاومة بصمات الأصابع ، والذي يمكن أن يحسن أيضا مقاومة التآكل لألواح الصلب المصنوعة من الألومنيوم والزنك. تهدف صفائح الزنك المطلية بالكروم إلى تقليل الصدأ الأبيض الناتج في ظل الظروف الرطبة ، ويتم طلاء فيلم واقي مطلي بالكروم على سطح المنتجات المطلية بالزنك بالألمنيوم. الغرض من تزييت صفائح الزنك بالألمنيوم هو أيضا منع المنتج من البلل والصدأ الأبيض ، ولكن نظرا لأنه من السهل جدا تطاير الزيت المضاد للصدأ أو محوه ، فإنه يمكن أن يلعب دورا فقط قبل الاستخدام. يمكن للعملاء اختيار مختلف ألواح الصلب الألومنيوم الزنك المعالجة السطحية وفقا لاستخدامهم الخاص.



ميزات المنتج

  • 01

    مقاومة التآكل: مقاومة التآكل للوحة الصلب الألومنيوم والزنك هي أساسا من وظيفة الحماية من الألومنيوم. عندما يتلف الزنك عن طريق القطع والكشط والاحتكاك بين طبقات الزنك ، يشكل الألمنيوم طبقة كثيفة غير قابلة للذوبان من الألومينا ، مما يمنع المزيد من تآكل الصفيحة.

  • 02

    مقاومة الحرارة: تتميز صفائح الصلب المصنوعة من سبائك الزنك الألومنيوم بمقاومة ممتازة للحرارة ، ويمكن أن تتحمل أكثر من 300 درجة مئوية من درجات الحرارة العالية ، ومناسبة للفرن ، وأجهزة الإضاءة الكهربائية ، إلخ.

  • 03

    الانعكاس الحراري: صفائح الصلب الزنك بالألمنيوم لها انعكاسية حرارية عالية ، ومناسبة لمواد التسقيف ومواد العزل.

  • 04

    الاقتصاد: نظرا لأن كثافة 55٪ AL-Zn أقل من كثافة الزنك ، فإن مساحة ألواح الصلب المصنوعة من الزنك بالألمنيوم أكبر من مساحة الصفيحة الفولاذية المجلفنة تحت نفس الوزن ونفس سمك الطلاء.

معلومات المعلمة

image.png





نطاق التطبيق

通风管道

通风管道

车厢

车厢

家电外板

家电外板